الأربعاء، 20 يوليو 2011

جبهات موازية لجبهة التحرير !!



مانراه الآن من محاولات للإلتفاف على الثورة والثوار وما نراه من بدايات خمود شعبي عن الثورة ومحاولات لتجاهل استكمال الثورة وتطهير الوطن حتى الجذور لترسيخ أقوى وأطهر قواعد مجد لأم الدنيا ... يجعلنا نعيد التفكير في تشكيل جبهات ضغط ثورية ،،، ولا نعتمد كل الاعتماد فقط على ميدان التحرير ، فنجد عندنا ميدان مثل ميدان الأربعين – السويس جبهة ضغط ممكن الاستفادة منها بشكل أكبر وأوسع ، فلما لا يكون ميدان الأربعين ملاذًا لجميع ثوار القناة وسيناء فتتكون جبهة ضغط أخرى في القناة موازية لجبهة التحرير بدلًا عن انضمام ثوار القناة وسيناء لثوار التحرير يشكلون جبهتهم الأقوى في السويس وسيجدون التاييد الشعبي هناك ، وأيضًا ثوار الدلتا لما لا تكون المحلة أو المنصورة جبهتهم الموازية لجبهة التحرير وجبهة السويس ، لما لا تكون الإسكندرية ملاذًا لكل ثوار الوجه البحري والساحل ، لما لا تكون أسيوط او سوهاج جبهة ثوار الوجه القبلي .

وهكذا تتكون لدينا خمس جبهات ضغط كبرى للثوار يتم التنسيق بينهم لاستكمال الضغط للتطهير الكامل الشافي لبقايا النظام الفاسد والإحلال محل ذلك النظام الفاسد .. بنظام طاهر نظيف ثوري ، وكذلك التنسيق سواء سياسيًا مع المجلس العسكري ومجلس الوزراء أو تنفيذيًا مع وزراء تصريف الأعمال .

فهذه دعوى لكل القوى الشبابية والائتلافات الثورية أن تتحد مع بعضها البعض في جبهة ثورية واحدة تسمى جبهة الثورة المصرية تتقسم إلى 5 جبهات ضغط :
1- جبهة التحرير  ( في ميدان التحرير )
2- جبهة القناة و سيناء   ( في السويس )
3- جبهة الدلتا  ( في المنصورة )
4- جبهة الوجه البحري ( في الأسكندرية )
5- جبهة الوجه القبلي ( في أسيوط )

تقوم بالعمل على أهداف واحدة ومبادىء واحدة بالتنسيق بين الخمس جبهات بحيث يكون قرار واحد وهدف واحد وهو ترسيخ قواعد المجد لولادة عهد جديد لوطن عريق هو جمهورية مصر العربية

وفقنا الله لما هو خير لنا وللبلاد ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مذكرات مخبأة في درج الكوميدينو- أشرف دولسي (1)

(1) أشرف دولسي في حقيقة الأمر لم أعد أكترث، مشيت خطوتين بالعدد قاصدًا المقهى، لكنني تراجعت، وقررت العودة، والصعود إلى منزلي، مشيت خط...